منتدى مصر



اعلن معنا







الإهداءات


Tags H1 to H6

منتدى الشلة - سوق العرب - اسواق سيتي - منتدى الشلة التجاري

كابيتال تاور 6 أكتوبر

كابيتال تاور 6 أكتوبر

كابيتال تاور 6 أكتوبر

كابيتال تاور 6 أكتوبر كابيتال تاور 6 أكتوبر: مجمع تجاري فاخر في مدينة 6 أكتوبر إذا كنت تعيش في مدينة 6 أكتوبر أو تخطط لزيارتها قريبًا،

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-13-2023, 01:26 PM
ناريمان ناريمان غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Nov 2023
المشاركات: 112
افتراضي كابيتال تاور 6 أكتوبر

كابيتال تاور 6 أكتوبر

كابيتال تاور 6 أكتوبر

كابيتال تاور 6 أكتوبر: مجمع تجاري فاخر في مدينة 6 أكتوبر

إذا كنت تعيش في مدينة 6 أكتوبر أو تخطط لزيارتها قريبًا، فإن كابيتال تاور 6 أكتوبر هو المكان المثالي لتجربة التسوق والاستمتاع بالوقت الحالم. يعد هذا المجمع التجاري الفاخر واحدًا من أهم الوجهات التسوق في المنطقة ويضم العديد من المتاجر والمطاعم والخدمات الأخرى التي ستلبي جميع احتياجاتك.

في هذه المقالة، سنستعرض بعض المعلومات الشيقة حول كابيتال تاور 6 أكتوبر.

تشكيلة متنوعة من المتاجر:
كابيتال تاور 6 أكتوبر يوفر تشكيلة واسعة من المتاجر التي تلبي مختلف الاحتياجات. سواء كنت تبحث عن الملابس والأحذية العصرية، أو مستلزمات التجميل والعناية بالجمال، أو الإلكترونيات والأجهزة المنزلية، فستجد كل ما تحتاجه هنا. لا تفوت فرصة زيارة بعض المحلات المفضلة مثل "Zara" و "H&M" و "Sephora" وغيرها الكثير.

تناول وجبة شهية:
بعد جولة التسوق الممتعة، يمكنك الاسترخاء وتناول وجبة لذيذة في أحد المطاعم الموجودة في المجمع التجاري. ستجد مجموعة متنوعة من المطابخ العالمية، بدءًا من المطاعم العربية التقليدية إلى المأكولات الآسيوية والإيطالية والأمريكية. استمتع بتجربة تناول الطعام في جو مريح واستمتع بأشهى الأطباق.

خدمات أخرى متنوعة:
بجانب المتاجر والمطاعم، يقدم كابيتال تاور 6 أكتوبر العديد من الخدمات الأخرى التي ستسهل حياتك. ستجد هنا صالات سينما حديثة للاستمتاع بأحدث الأفلام، ومراكز لياقة بدنية مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية، وصالونات تجميل وسبا للاسترخاء والتدليك.

أجواء حديثة ومريحة:
يتميز كابيتال تاور 6 أكتوبر بتصميمه الحديث والجذاب، حيث يوفر أجواء مريحة للتسوق والترفيه. توفر الأماكن العامة أماكن جلوس مريحة وطاولات للاستراحة، بالإضافة إلى تجهيزات حديثة مثل النثريات ومواقف السيارات المريحة.

موقع مركزي:
يقع كابيتال تاور 6 أكتوبر في موقع مركزي بمدينة 6 أكتوبر، مما يجعله مريحًا للوصول إليه. إذا كنت تعيش في المدينة، فسوف تجد المجمع بالقرب منك. وإذا كنت تأتي من أماكن أخرى، فيمكنك الوصول إليه بسهولة عبر وسائل النقل المختلفة.

مع كابيتال تاور 6 أكتوبر، ستتمتع بتجربة تسوق ممتعة وترفيهية. قم بزيارته في أقرب فرصة واستمتع بما يقدمه من محلات تجارية ومطاعم وخدمات رائعة.



تعتبر كابيتال تاور 6 أكتوبر واحدة من أبرز المشاريع السكنية في مدينة 6 أكتوبر. تم بناؤها على مساحة تبلغ 25 فداناً، حيث تم تصميمها بطريقة تلبي احتياجات وتطلعات العملاء.

يتميز كابيتال تاور 6 أكتوبر بالعديد من المميزات والمرافق التي تجعلها خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار. وفيما يلي نستعرض بعضًا من هذه الميزات:

الموقع المميز: يتمتع كابيتال تاور بموقع استراتيجي متميز في مدينة 6 أكتوبر، مما يسهل الوصول إلى الخدمات والمناطق الحيوية الأخرى في المدينة.

التصميم العصري: تم تصميم الكمبوند باستخدام أحدث التقنيات والتصاميم المعمارية الحديثة، مما يوفر بيئة سكنية عصرية وجذابة.

البنية التحتية: يتمتع كابيتال تاور ببنية تحتية متكاملة، حيث توفر المرافق الأساسية مثل الكهرباء والمياه والصرف الصحي بشكل متكامل ومستقل.

الأمان والحماية: يحرص كابيتال تاور على توفير بيئة آمنة ومحمية لقاطنيها، من خلال نظام أمان متطور ومراقبة 24/7.

المرافق والخدمات: يتضمن الكمبوند العديد من المرافق والخدمات الحديثة التي تزيد من راحة ورفاهية السكان، مثل حمامات السباحة ونوادي رياضية وحدائق ومناطق للشواء ومواقف للسيارات.

بالإضافة إلى ذلك، يوجد في كابيتال تاور تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية، تشمل الشقق السكنية والفيلات المستقلة والتوين هاوس، لتناسب مختلف احتياجات العملاء.

في النهاية، يعد كابيتال تاور 6 أكتوبر وجهة مثالية للعيش والاستثمار في مدينة 6 أكتوبر، حيث يوفر بيئة سكنية فاخرة ومرافق حديثة تلبي احتياجات العملاء وتضمن لهم حياة مريحة وممتعة.


كابيتال تاور 6 أكتوبر: نقطة تحول نحو النجاح

تعد كابيتال تاور 6 أكتوبر وجهتك الأمثل لتحقيق مزيد من النجاحات في مجال الاستثمار العقاري. يقع المول في منطقة حيوية بمحور جمال عبد الناصر في مدينة السادس من أكتوبر، بالقرب من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. يمتد المبنى على مساحة تبلغ 3200 متر مربع، مما يوفر لك الكثير من الفرص الاستثمارية.

تم تطوير كابيتال تاور 6 أكتوبر بواسطة شركة العقارية Capital Hills Developments، المعروفة بتقديمها المشاريع العقارية عالية الجودة. وقد نجحت الشركة في تقييم هذا المشروع الجديد في واحدة من أكثر المناطق حيوية في مدينة السادس من أكتوبر.

مول كابيتال تاور 6 أكتوبر يوفر لك مجموعة متنوعة من المساحات التجارية، بدءًا من 23 متر مربع. وهذا يعني أنه يمكن أن يتناسب مع احتياجاتك الفردية وميزانيتك. ولتسهيل عملية الدفع، يمكنك الحصول على خطة سداد تبدأ بمقدم 10%، وأقساط مريحة يمكن تمديدها على مدى 9 سنوات.

بفضل موقعها المركزي والمحاط بالمؤسسات التعليمية والحيوية في مدينة السادس من أكتوبر، يعد مول كابيتال تاور 6 أكتوبر فرصة استثمارية لا تُفوت. سواء كنت ترغب في إنشاء متجر تجزئة أو مكتب شركة أو أي نشاط تجاري آخر، فإن هذا المول يوفر البيئة المناسبة لنمو أعمالك.

باختصار، يعتبر كابيتال تاور 6 أكتوبر من أبرز المشاريع التجارية في مدينة السادس من أكتوبر، حيث يقدم فرصًا استثمارية متعددة في موقع مثالي. نتيجة لذلك، فإنه يجب أن يكون في قائمة اهتمامات أي مستثمر يتطلع إلى تحقيق النجاح في سوق العقارات. استعد لبدء رحلتك نحو الازدهار والتوسع الاقتصادي في كابيتال تاور 6 أكتوبر.
عنوان الموضوع الاصلي: كابيتال تاور 6 أكتوبر || الكاتب: ناريمان || مصدر الموضوع: منتديات التحلية

منتديات التحلية منتدى التحلية منتدى سويقي اسواق سوق

ثقافه، حراج ،سوق ، اسواق برامج ، امن حاسوب، استشارات، تصاميم





;hfdjhg jh,v 6 H;j,fv fh,v

رد مع اقتباس
إضافة رد

Lower Navigation
العودة   منتدى الشلة - سوق العرب - اسواق سيتي - منتدى الشلة التجاري > المنتديات العامه > المنتديات العامه - منتدى عام

الكلمات الدلالية (Tags)
أكتوبر, باور, كابيتال


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


...
 


 

 منتدى مصرية غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي منتدى مصرية ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر


الساعة الآن 03:07 PM

أقسام المنتدى

اسواق السعودية | اسواق سيتي | اسواق الخليج | السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الشرقية @ المنتديات العامه @ المنتديات العامه - منتدى عام @ المنتدى الاسلامي @ منتدى الشكاوي والاقتراحات @ منتدى الاداره - منتدى الدعم الفني @ المنتدى التجاري - السوق المفتوح @ السوق العالمي التجاري - السوق العام @ اسواق الخليج - السوق الخليجي @ اسواق الشام - السوق الشامي التجاري @ اسواق افريقيا - السوق الافريقي الالكتروني @ اسواق العرب - السوق العربي - اسواق سيتي - السوق المفتوح @ اسواق المنطقة الغربية @ اسواق المناطق الوسطى @ اسواق المنطقة الشمالية @ اسواق المنطقة الجنوبية - اسواق الجنوب @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. all ga2h